عينى عينك د.بهاء الدين لتفسير الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مفسر معتمد وكبير مفسرى عينى عينك واستشارى علم النفس الاجتماعى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

معنى رقم 30 في الحلم

كاتب الموضوعرسالة
ريماسl

معنى رقم 30 في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: معنى رقم 30 في الحلم    معنى رقم 30 في الحلم  Emptyالثلاثاء سبتمبر 24, 2013 7:42 pm

السلام عليكم ارجو ان تقوم يادكتور بهاء بتفسير حلمي انا عمري 42 اعمل موظفة مبيعات متزوجة بصحة جيدة من فلسطين لدي اربع ابناء وقت الرؤيا قبل اذان الفجر بنصف ساعة ملتزمة بامور الدين مضى على الرؤيا حوالي شهر ونصف انا عندي مشاكل مع زوجي وكنت على وشك الانفصال وكنت كل ليلة في رمضان
وبعده اصلي استخاره كل يوم بشان الرجوع اليه وفي ليله استيقظت من النوم وكأن احدا ايقظني وكنت قد حلمت في تلك اليله كاني ذهبت الى شيخ وقال لي تكلمي مع ابو انور فقلت له هل تعرف رزق وهو ابن عم زوجي فقال لي انا اعرف حسن (وهو حسن اسم زوجي ) واخر رقمه 30 وفي اثناء حديثي معه سقطت طاحونه محشيه من فمي من جهت اليساار بالفك العلوي ولم اكترث مع العلم ان اخي طبيب اسنان وكان عندنا تلك اليله وتكلمنااا عن خلع الاضراس ... ارجو من حضرتك الرد وتفسيبر حلمي مع الشكر الجزييل ..

معنى رقم 30 في الحلم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو تفسير الحلم
» الاستحمام في الحلم
» ارجو تفسير الحلم
» ارجوو تفسير الحلم للضرورة الشديدة مأجورين