عينى عينك د.بهاء الدين لتفسير الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مفسر معتمد وكبير مفسرى عينى عينك واستشارى علم النفس الاجتماعى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلمت انى لابست شبشب (حذاء) زوجي

كاتب الموضوعرسالة
أم رقية

حلمت انى لابست شبشب (حذاء) زوجي Empty
مُساهمةموضوع: حلمت انى لابست شبشب (حذاء) زوجي   حلمت انى لابست شبشب (حذاء) زوجي Emptyالأحد ديسمبر 01, 2013 7:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت انى لبست شبشب زوجي وماشية فيه ولونه أسود وجديد وكان شبشبه الحقيقي اللي هو بيلبسه فعلا
وكأنى في سفر بلد غير بلدنا
مريت  على مكان  اناس يصنعون حلوى وكأن وقع منهم على الارض شئ بيلزق وانا بمر  من عندهم
لمكان أخراتلزق الشبشب في الارض فعديت وتركته واتخلع من قدمى بدون اراداتى ثم قلت لرجل لا اعرفه
مما يصنعون الحلوى ممكن تعطينى الشبشب لو سمحت فقالي مدى يدك وخديه فجيت أخده سقط على الارض
تحت وكأنى كنت في مكان عالي كأنه سطح عمارة فحزنت لوقوع الشبشب وظليت أنظر اليه وقد وقع مظبوط كأن أحد هو الذي وضعه
بعد ذلك رأيت كأنى ركبت باص فقلت للسائق ممكن تنزل وتلف في الشارع دا من تحت علشان أجيب الشبشب بتاعي لأنه وقع منى هناك
فقالي دا شارع مقفول ومهجور وليس له مداخل بعدين رأيت كأنى في الشارع والسيارة تمشى وأناأنظر للشبشب وأحاول مد يدي لأخذه
ولكن ذهبت السيارة ولم أخذه ومازلت أنظر له ثم بعد ذلك كأن بيت قديم وامرأة عجوز تلبس أسود تجلس على الأرض وحولها قش الأرز
فقلت خير قدر الله وماشاء فعل يمكن أنا أقدر أشتري غيره وغيري مايقدرش يشتري فيكون رزق أرسله الله اليه
لعل هذه المرأة تستنفع به وحمدت الله
ثم بعد ذلك كأنى سمعت أبا زوجي يكلم زوجي في الهاتق وبيقوله شاطر ضيعت الرخصة
فسألته مين ده قالي أحمد يعنى زوجي فحزنت وقلت يالله يعنى الرخصة ضاعت منه ده كان ينتظر سفر والرخصة وقعت منه مش هايعرف يسافر
وكأنى بعد ذلك دخلت سوبر ماركت اشتري شئ لا أدري ماهو حتى أذهب لزوجي حتى أبحث معه عن الرخصة فسألتنى امرأة كيف حالكم
فقلت الحمد الله أهي الحال مش مظبوطة مش شيفانى ماشية حافية الشبشب اتخلع منى وحتى زوجي كمان كان عاوز يسافر والرخصة وقعت منه
يلا الحمد لله على كل حال خير ان شاء الله
وانتهى الحلم
أنا أنتظر حملا
وزوجي ينتظر سفرا للسعودية وشهادة الفيرس هي العائق
- الاسم/ ياسمين

2-العمر/23

3-العمل/ لا أعمل

4- الحالة الاجتماعية/ متزوجة

5- الحالة الصحية/ معافى الحمد لله

6- بلد الاقامة / مصر

7-هلا يوجد اطفال
نعم بنتان